launchora_img

طريقة استخدام سيو

Info

كان هناك الكثير من الحديث مؤخرًا عن مُحسّنات محرّكات البحث وما إذا كان لا يزال موجودًا في المشهد التكنولوجي المتطور باستمرار. هو محرك البحث الأمثل ميت ؟ بالتأكيد لا! أصبحت هذه الممارسة ضرورية بشكل متزايد لموقع الويب الخاص بك حيث يستمر محتوى الإنترنت في البناء بمعدل أسي. كلما زاد عدد مواقع الويب التي يتم تصنيفها ، زادت أهمية أن تكون في الصفحة الأولى لـ SERPs (صفحات نتائج محرك البحث). إذا كنت ترغب في الحصول على تصنيف عالٍ للصفحة ، وزيادة حركة المرور على الموقع ، وتحسين الرؤية على المحتوى ، فإن فهم واستخدام مُحسّنات محرّكات البحث أمر حيوي لنجاح موقعك على الويب ومدونة في العالم الرقمي المتنامي باستمرار.

ما هو السيو ؟ على الرغم من أنه يبدو وكأنه لغة تقنية رائعة ، إلا أنه في الواقع مفهوم بسيط للغاية سيزيد على الفور رأس المال الاجتماعي الخاص بك في الحفلات ويطلق حركة المرور على موقع الويب الخاص بك. يرمز SEO إلى تحسين محرك البحث ، وهي العملية التي تزيد من خلالها الاستراتيجيات والتقنيات والتكتيكات حركة مرور موقع الويب من خلال الحصول على مرتبة عالية في صفحة نتائج البحث لمحرك بحث مثل Google. بشكل أساسي ، يجعل مُحسّنات محرّكات البحث موقعك أكثر وضوحًا على محركات البحث. يمكنك تحسين مُحسّنات محرّكات البحث من خلال استراتيجيات وتقنيات البحث عن الكلمات الرئيسية ، وتحسين الصفحة ، والأوصاف التعريفية ، واستراتيجيات تسويق المحتوى ، وبناء الروابطداخليًا وخارجيًا. كلما ارتفعت رتبتك ، زادت احتمالية جذب المستخدمين إلى موقع الويب الخاص بك. SEO هي عملية الحصول على هذه الحركة من نتائج البحث "العضوية" ، أو نتائج محرك البحث غير المدفوعة والتي يتم إنشاؤها بشكل طبيعي. من خلال مُحسّنات محرّكات البحث ، فأنت تستهدف الأشخاص المهتمين بالفعل بالمحتوى الخاص بك ، وهذا يضمن زيارات ونقرات ومشاركات أكبر لهذا المحتوى.

أهداف تحسين محركات البحث

لدى مُحسّنات محرّكات البحث ثلاثة أهداف أساسية تؤثر بشكل مباشر مع بعضها البعض ، مما يؤدي إلى إنشاء حلقة ملاحظات إيجابية تفيد بشكل كبير المستخدمين وموقع الويب الخاص بك وحتى محرك البحث نفسه! هذه الأهداف هي:

زيادة ترتيب الصفحة على SERPs (صفحات نتائج محرك البحث)

استهداف المستخدمين بشكل عضوي لزيادة حركة المرور على موقعك على الويب

تحسين رؤية المحتوى

أهداف تحسين محركات البحث تزيد من رتبة الصفحة

من الضروري أن نفهم أن هذه المكونات الثلاثة تعمل بشكل متزامن. لن يُرى المحتوى الخاص بك على الأرجح إذا لم يكن موقع الويب الخاص بك على الصفحة الأولى من بحث Google لأن المستخدمين لن يتمكنوا من اكتشاف الموقع "بشكل طبيعي" ، تمامًا كما سيؤدي ترتيب الصفحة الأعلى إلى جلب المزيد من الزيارات إلى الموقع وبالتالي تحسين المحتوى الرؤية.

الصلة في العالم التكنولوجي

لا أحد يريد موقع ويب أو مدونة غير مرئية وغير معروفة. تعتبر مُحسّنات محرّكات البحث ذات صلة بشكل لا يُصدق لأنها تضع موقعك في طليعة SERPs ، وهي أسرع طريقة لزيادة عدد الزيارات. نظرًا لأن مشهد المحتوى على الإنترنت شاسع ومزدحم للغاية - وينمو بشكل كبير كل يوم - أصبحت محركات البحث الطريقة الأسهل والأكثر ملاءمة لفرز تلك المعلومات. يتم إجراء أكثر من ثلاثة مليارات عملية بحث على أساس يومي. من بين هذه المليارات من عمليات البحث ، من المرجح أن يزور 89٪ من الأشخاص موقع الويب الخاص بك إذا كان موجودًا في الصفحة الأولى من Google ، بينما لا يتجاوز 90٪ من الأشخاص الصفحة الأولى من نتائج البحث في أي محرك بحث. هذه أرقاملا ينبغي الاستخفاف بها. من الأهمية بمكان أن يكون موقع الويب الخاص بك في تلك الصفحة الأولى لأي نوع من التعرض العضوي ، و SEO هي العملية التي يتم من خلالها الوصول إلى هناك.

seo_stats3

لا يقتصر تحسين محركات البحث على مواقع الويب الكبيرة المليئة بالأعمال التجارية فقط. يُعد مُحسّنات محرّكات البحث أمرًا حيويًا وملائمًا لجميع أنواع المحتوى ، خاصة للشركات الصغيرة التي لا تستطيع تحمل تكاليف التسويق عبر محرك البحث المدفوع. إلى جانب الأموال التي تم توفيرها ، من الجدير بالذكر أن أكثر من 70٪ من زيارات البحث عضوية ، مقابل أقل من 30٪ من الزيارات المدفوعة. يجلب هذا النوع من حركة المرور العضوية عددًا أكبر من المستخدمين إلى مواقع الويب أكثر من أي نوع آخر ، وهو ما يمثل 54٪ من إجمالي حركة المرور التي يتم إنشاؤها على الإنترنت. يزداد احتمال تفاعل الزائرين من عمليات البحث المجانية بمقدار الضعف ويزورون خمس صفحات أو أكثر مقارنةً بالقنوات الأخرى.

تتمثل إحدى الفوائد العظيمة لـ SEO في افتقارها إلى تاريخ انتهاء الصلاحية: يظل المحتوى المحسّن مناسبًا طالما أن محركات البحث ترتب الصفحات. إذا كنت لا تزال غير مقتنع بالملاءمة الدائمة لـ SEO ، فإن منافسيك كذلك بالتأكيد. لا تترك نفسك في الغبار التكنولوجي من خلال البقاء منغلقًا على فوائد مُحسنات محركات البحث الغزيرة.

seo_what_to_avoid_img2

ما يجب تجنبه

هل تم إقناعك بقدرات تحسين محركات البحث على تغيير الحياة حتى الآن؟ قد ترغب في البدء في تنفيذها على الفور ، ولكن احذر من المخاطر التي لا يمكن إنكارها والتي تأتي مع تحسين محركات البحث. تأتي معظم الأخطاء من محاولة التحسين أكثر من اللازم. قد يعتقد المرء أن موقع الويب الخاص بك يجب أن يركز كل جهوده على مُحسّنات محرّكات البحث لكسب أي جر على SERPs. لكن SEO هي أداة لمساعدة موقع الويب الخاص بك ، وليس موقع الويب الخاص بك. في النهاية ، المحتوى الفريد الخاص بك وموقع الويب الجذاب هو الذي سيدعو حركة المرور وإشراك المستخدمين ، بينما سيساعدك مُحسنات محركات البحث في الوصول إلى الباب. مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك بعض الأشياء التي يجب تجنبها:

دمج كل كلمة رئيسية في الوصف التعريفي المكون من جملة واحدة. الوصف التعريفي - شرح موجز لمحتويات صفحة الويب المعروضة كمعاينة على SERP - ليس له أي تأثير على مُحسّنات محرّكات البحث نفسها. إنه فقط لتوفير معلومات حول موقعك للمستخدمين قبل أن ينتقلوا بالفعل إلى موقع الويب الخاص بك. إذا لم يكن الوصف منطقيًا أو كان غير مفيد ، فلن تتلقى أي زيارات بغض النظر عن مكان ترتيبك على الصفحة.

استخدام الكلمات الرئيسية فقط في العناوين. يجب أن يكون العنوان جذابًا وغنيًا بالمعلومات ، تمامًا مثل الوصف التعريفي. تدفع العناوين الرئيسية المستخدمين إلى عرض المحتوى الخاص بك ولن تتم قراءتها إذا كان المستخدمون مرتبكين أو غير مهتمين.

وضع كل المحتوى الخاص بك على صفحتك الرئيسية. يجب أن تترك الصفحة الرئيسية انطباعًا جيدًا لدى المستخدم ، لذا سيرغب في استخدام الموقع بكل تعقيداته. لا يتعلق الأمر بإجبار جميع معلوماتك وعدم السماح بمزيد من الاستكشاف.

إضافة نص بديل إلى صورة. لا يزال هذا موضع نقاش داخل مجتمع تحسين محركات البحث (SEO) ، لكن معظمهم يتفقون الآن على أنه أصبح قديمًا وبالتالي لا يستحق الوقت (على الرغم من أنه لا يزال موصى به للامتثال ADA).

التركيز على المزيد من الصفحات بدلاً من جودة المحتوى. على الرغم من أن المزيد من الصفحات يعني المزيد من النقرات ، إذا كانت صفحاتك تفتقر إلى المحتوى الحقيقي ، فلن يرغب المستخدمون في استكشاف الموقع ومغادرته بسرعة.

تكرار المحتوى. يؤدي المحتوى المكرر إلى إلحاق أضرار جسيمة بـ SEO لأن محركات البحث تواجه مشكلات في الفهرسة وتوجيه مقاييس الارتباط وترتيب الصفحات عند وجود إصدارات متعددة. لتجنب هذه المشكلات ، تعاقب Google موقع الويب على محتوى ليس فريدًا ، بغض النظر عما إذا كان المحتوى من موقع ويب آخر أم من داخل موقع الويب نفسه أم لا. من الأفضل تجنب هذه المشكلة تمامًا.

نصائح بسيطة لتحسين محرك البحث

نصائح بسيطة

تحسين محركات البحث ليست استراتيجية صعبة التنفيذ ، لكنها تتطلب تدريبًا. هنا بعض النصائح لتساعدك على البدء:

تحسين للناس وليس لمحركات البحث. في أبسط مستوياته ، يتفاعل موقع الويب الخاص بك مع أشخاص حقيقيين يريدون موقعًا إعلاميًا وممتعًا وجذابًا. أفضل المواقع سهلة القراءة والاستكشاف والتحويل. تجعل هذه الخصائص الثلاث موقع الويب الخاص بك سهل الوصول إليه لكل من الأشخاص وبرامج الزحف.

اختر الكلمات الرئيسية ذات الصلة بمحتوى موقعك. ادمج هذه الكلمات الرئيسية بشكل طبيعي ، وخلق التوحيد في جميع أنحاء موقعك.

ركز على إنشاء المحتوى بدلاً من بناء الروابط ، على الرغم من عدم التقليل من أهمية الروابط. المحتوى المثير للاهتمام والجذاب هو ما يجذب المستخدمين في النهاية ويزيد حركة المرور.

تنفيذ إستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى تحسين محركات البحث الكلاسيكي. يعد البحث الاجتماعي - مزيج من تحسين محركات البحث والوسائط الاجتماعية - أمرًا بالغ الأهمية في توجيه المستخدمين إلى موقع الويب الخاص بك. يتأثر المحتوى بشدة بالشبكات الاجتماعية الأخرى ، لذا من المهم استخدامه كعامل.

افهم أهمية السياق - العلاقة بين المحتوى واحتياجات المستخدم والصفحات ذات الصلة والروابط ووسائل التواصل الاجتماعي (أي المشاركة). المحتوى الناجح ليس مجرد كلمات على الصفحة ، ولكن كيفية ارتباط هذا المحتوى بالميزات الأخرى لموقعك.

ابدا مدونة! تحصل مواقع الويب التي تحتوي على مدونة على نسبة 55٪ من زيارات تحسين محركات البحث (SEO ) مقارنة بالمواقع التي لا تحتوي على مدونة لأن التدوين طريقة رائعة لإنشاء محتوى جديد فريد وإنشاء مستخدمين.

تعلم Google Analytics. بمساعدة هذه الأداة الرائعة ، يمكنك قياس وحساب والتحكم في كيفية ولماذا ومدة استكشاف المستخدمين لموقعك. إنها طريقة رائعة لفهم كيفية تفاعل المستخدمين مع موقعك وتطوير تقنيات تحسين محركات البحث لتحسين حركة المرور.

سيو

اصطحب موقع الويب الخاص بك إلى المستوى التالي من خلال تحسين محرك البحث. من المؤكد أن مُحسّنات محرّكات البحث ليست ميتة ، ولكن موقع الويب الخاص بك قد يكون كذلك إذا لم تقم بتنفيذه كاستراتيجية لزيادة ترتيب الصفحات وتحسين رؤية المحتوى وزيادة حركة المرور.

بمجرد أن يكون موقعك صديقًا لكبار المسئولين الاقتصاديين ، يجب عليك التأكد من أنه جاهز لجميع حركة المرور الواردة: هل التنقل واضح؟ هل تعمل بشكل جيد؟ تواصل معنا واحصل على المساعدة بشأن كل هذا وأكثر


نمتلك فى شركة سيو مجموعة من خبراء و متخصص SEO لي تحسين محركات البحث الذين يعملون على مدار الساعة لتحقيق النتائج المتقدمة فى محركات البحث.


Be the first to recommend this story!
launchora_img
More stories by sayed
كيفيه العناية بالبشرة للحا...

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
صيحة الجمال النظيف

زُر موقعنا التوفيري لتكتشف مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات المذهلة التي تجعل تجربة التسوق ا

00
ما هو التسويق الإلكتروني وم...

التسويق الالكتروني الان يوفر لك جميع المنتجات التى تبحث عنها وبى افضل مميزات كما يهدف التسويق إلى بن

00

Stay connected to your stories

طريقة استخدام سيو

888 Launches

Part of the Life collection

Published on July 14, 2022

Recommended By

(0)

    WHAT'S THIS STORY ABOUT?

    Characters left :

    Category

    • Life
      Love
      Poetry
      Happenings
      Mystery
      MyPlotTwist
      Culture
      Art
      Politics
      Letters To Juliet
      Society
      Universe
      Self-Help
      Modern Romance
      Fantasy
      Humor
      Something Else
      Adventure
      Commentary
      Confessions
      Crime
      Dark Fantasy
      Dear Diary
      Dear Mom
      Dreams
      Episodic/Serial
      Fan Fiction
      Flash Fiction
      Ideas
      Musings
      Parenting
      Play
      Screenplay
      Self-biography
      Songwriting
      Spirituality
      Travelogue
      Young Adult
      Science Fiction
      Children's Story
      Sci-Fantasy
      Poetry Wars
      Sponsored
      Horror
    Cancel

    You can edit published STORIES

    Language

    Delete Opinion

    Delete Reply

    Report Content


    Are you sure you want to report this content?



    Report Content


    This content has been reported as inappropriate. Our team will look into it ASAP. Thank You!



    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.

    By signing up you agree to Launchora's Terms & Policies.